اسماء اميرات دزني

أميرة ديزني هي شخصية خيالية تم إنشاؤها بواسطة استوديوهات والت ديزني. وهي عادةً شابة، وشجاعة، ولديها قلب طيب، وهي غالبًا ما تختار مواجهة التحديات بدلاً من الاستسلام لها. أميرات ديزني هن بعض من أكثر الشخصيات المحبوبة والمبدعة في عالم ديزني، وقد ألهمن أجيالًا من المشاهدين.

اسماء اميرات دزني

أسماء أميرات ديزني

اسماء اميرات دزني

  1. سنو وايت
  2. سندريلا
  3. أورورا
  4. آرييل
  5. بيل
  6. ياسمين
  7. بوكاهونتاس
  8. مولان
  9. تيا
  10. صوفيا الأولى
  11. حورية البحر الصغيرة
  12. رابونزل
  13. إلسا
  14. آنا
  15. موآنا

اسماء اميرات دزني

سنو وايت

{اسماء اميرات دزني|}
اسماء اميرات دزني

سنو وايت هي أول أميرة ديزني تم إنشاؤها. وهي أميرة شابة جميلة تعيش مع والدتها الشريرة الملكة. عندما تكبر سنو وايت، تغار الملكة من جمالها وتحاول قتلها. تهرب سنو وايت إلى الغابة، حيث تلتقي بسبعة أقزام يساعدونها على الاختباء من الملكة. في النهاية، يأتي أمير وسيم ويقبلها، مما يكسر اللعنة التي ألقيت عليها.

اسماء اميرات دزني

سندريلا

سندريلا هي أميرة شابة أخرى وجدت نفسها في موقف صعب. بعد وفاة والدها، تعيش سندريلا مع زوجة أبيها القاسية وشقيقاتها غير الشقيقات. يجبرهان معاملتها بقسوة، لكن سندريلا تظل متفائلة وتأمل أن يتغير حظها. في النهاية، تساعدها والدتها الجنية على الذهاب إلى الكرة، حيث تلتقي بأمير وسيم. يقعان في الحب، لكن سندريلا يجب أن تترك الكرة قبل منتصف الليل. تفقد إحدى حذائها الزجاجي على الدرج، ويستخدمها الأمير للعثور عليها والزواج منها.

{اسماء اميرات دزني|}

أورورا

اسماء اميرات دزني

أورورا هي أميرة جميلة تنام لعنة شريرة ألقيت عليها. تحرسها ثلاث جنيات طيبات، لكنها لا تزال تنام في نوم عميق حتى يأتي أمير ويقبلها. عندما يقبلها الأمير، تستيقظ أورورا ويقعا في الحب. تزوجا ويعيشان في سعادة دائمة.

اسماء اميرات دزني

آرييل

{اسماء اميرات دزني|}

آرييل هي حورية بحر صغيرة تريد أن تصبح إنسانة. تغني أغنية لعمة البحر الشريرة أرسولا، التي تعطها أرجل مقابل صوتها. لدى آرييل ثلاثة أيام لإقناع الأمير إريك بقبلها. إذا لم تفعل ذلك، فستظل ملكًا لـ أرسولا إلى الأبد. بمساعدة أصدقائها، تتمكن آرييل من إقناع إريك بقبلها، وتتحول إلى إنسان. تزوجا ويعيشان في سعادة دائمة.

اسماء اميرات دزني

بيل

اسماء اميرات دزني

بيل هي شابة ذكية وجميلة تعيش في بلدة صغيرة. عندما يختطف والدها الوحش، تذهب بيل لمبادلته. يسمح لها الوحش بالبقاء في قصره، وتبدأ في التعرف عليه. بمرور الوقت، تدرك بيل أن الوحش ليس بالسوء الذي يبدو عليه، وتقع في حبه. في النهاية، يكسر بيل اللعنة التي ألقيت على الوحش، ويتحول إلى أمير وسيم. تزوجا ويعيشان في سعادة دائمة.

اسماء اميرات دزني

ياسمين

{اسماء اميرات دزني|}

ياسمين هي أميرة شابة عنيدة ومستقلة. إنها ابنة السلطان، لكنها لا تريد أن تتزوج من أجل السلطة أو الثروة. بدلاً من ذلك، تريد الزواج من أجل الحب. تلتقي بـ علاء الدين، وهو شاب فقير لكنه طيب القلب، وتقع في حبه. في النهاية، يكشف علاء الدين عن هويته كأمير، ويتزوج ياسمين في النهاية. يعيشان في سعادة دائمة.

اسماء اميرات دزني

بوكاهونتاس

اسماء اميرات دزني

بوكاهونتاس هي أميرة أمريكية أصلية شجاعة ومستقلة. إنها ابنة رئيس قبيلة بوهاتان، وهي ملتزمة بحماية شعبها وأرضهم. عندما يأتي المستعمرون الإنجليز إلى أمريكا، يتعاون بوكاهونتاس معهم للمساعدة في الحفاظ على السلام. ومع ذلك، تقع في حب أحد المستعمرين، جون سميث، ويجب عليها الاختيار بين حبها وواجبها تجاه شعبها.

اسماء اميرات دزني

مولان

اسماء اميرات دزني

مولان هي فتاة شابة ترتدي ملابس رجل وتحل محل والدها العجوز في الجيش الصيني. تقاتل بشجاعة في الحرب ضد الهون، وتساعد في إنقاذ الصين. في النهاية، تُكافأ على شجاعتها وتعود إلى الوطن بطلة. يكتشف الناس أنها امرأة، لكنهم يقبلونها بسبب شجاعتها وقوتها.

تيا

اسماء اميرات دزني

تيا هي أميرة شابة من عالم خيالي يسمى أفالور. إنها فتاة شجاعة ومغامرة، وهي دائمًا مستعدة لمساعدة الآخرين. عندما يقع والدها مريضًا، يجب على تيا تولي العرش وإنقاذ مملكتها. بمساعدة من جدها السحري وأصدقائها، تنجح تيا في إنقاذ أفالور وتصبح ملكة ناجحة.

اسماء اميرات دزني

صوفيا الأولى

صوفيا الأولى هي أميرة شابة تبنتها الملكة ميراندا. هي فتاة ذكية ومتواضعة، وهي دائمًا على استعداد لتعلم أشياء جديدة. على الرغم من أنها لم تولد أميرة، إلا أنها تتعلم بسرعة كيفية التصرف مثل واحدة وتعيش حياة مليئة بالسحر والمغامرة.

حورية البحر الصغيرة

حورية البحر الصغيرة هي قصة خيالية كتبها هانس كريستيان أندرسن. تدور القصة حول حورية البحر الصغيرة التي تتخلى عن صوتها من أجل أن تتحول إلى إنسان. وقعت في حب أمير وسيم، لكنها لا تستطيع الزواج منه إلا إذا قبلها. إذا لم تفعل ذلك، فإنها ستتحول إلى رغوة في البحر. في النهاية، تفشل حورية البحر الصغيرة في إقناع الأمير بقبلها وتتحول إلى رغوة في البحر.

اسماء اميرات دزني

رابونزل

{اسماء اميرات دزني|}

رابونزل هي أميرة شابة اختطفتها ساحرة شريرة عندما كانت طفلة. احتجزتها الساحرة في برج وأبقتها سجينة هناك. عندما عثر عليها لص، أخذها معه ووقعوا في الحب. في النهاية، يكتشف رابونزل أنها أميرة وتعود إلى منزلها. تتزوج من اللص ويعيشان في سعادة دائمة.

اسماء اميرات دزني

إلسا

اسماء اميرات دزني

إلسا هي أميرة شابة لديها القدرة على التحكم في الجليد والثلج. ومع ذلك، فهي تخفي قواها لأنها تخشى إيذاء الآخرين. عندما تتسبب قواها في تجميد مملكتها، يجب على إلسا أن تتعلم التحكم في قدراتها وإنقاذ مملكتها. في النهاية، تتعلم التحكم في قواها وتستخدمها لمساعدة الآخرين. وهي تحظى بتقدير كبير لكونها بطلة وإنقاذ مملكتها.

اسماء اميرات دزني

آنا

آنا هي أخت إلسا الصغرى وهي أميرة شجاعة ومستقلة. إنها مصممة على إيجاد أختها وإنقاذ مملكتها. تسافر إلى جبال الجليد وتواجه العديد من التحديات على طول الطريق. ومع ذلك، فهي تمضي قدمًا بفضل شجاعتها وتصميمها. في النهاية، تعثر آنا على إلسا وتقنعها باستخدام قواها من أجل الخير. تعود آنا وإلسا إلى المملكة معًا ويحكمان المملكة بسلام.

اسماء اميرات دزني

موآنا

اسماء اميرات دزني

موآنا هي أميرة شابة في رحلة للعثور على قلب تفيتي لاستعادة قلب جزيرتها. إنها شجاعة ومستقلة، وهي مصممة على إنقاذ شعبها. على طول الطريق، تلتقي بنصف إله اسمه ماوي، الذي يساعدها في مهمتها. تواجه موآنا العديد من التحديات في رحلتها، لكنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *