دعاء شكر لشخص

دعاء شكر لشخص

دعاء شكر لشخص

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
دعاء شكر لشخص

أهمية الدعاء لشخص

دعاء شكر لشخص

إن تقديم الشكر والثناء لمن أحسن إلينا من أعظم الأخلاق التي دعا إليها الإسلام، وذلك لبيان أهمية هذا الشخص في حياتنا وتقدير جهوده المبذولة، ومن أفضل الطرق للتعبير عن هذا الشكر هو الدعاء له عند الله تعالى، فالدعاء هو سلاح المؤمن وقوة السماء التي تنزل الرحمات وتحقق الأمنيات.
دعاء شكر لشخص
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالخير

دعاء شكر لشخص

اللهم يا أكرم الأكرمين، أشكرك على وجود هذا الشخص في حياتي، اللهم ارزقه من واسع فضلك ورزقك، وبارك له في صحته وعمره وأهله وماله، اللهم اكتب له السعادة والهناء في الدنيا والآخرة، اللهم اجعله من عبادك المتقين الصادقين، واهديه إلى كل ما تحب وترضى، اللهم ارض عنه وارضه.
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالتوفيق

دعاء شكر لشخص

اللهم يا مسبب الأسباب وميسر الأمور، أشكرك على توفيقك لهذا الشخص، اللهم سهل له كل عسير ويسر له كل أمر، اللهم افتح له أبواب النجاح والتوفيق في كل خطواته وأعماله، اللهم بارك له في رزقه وعمله واجعل البركة في كل ما يلمسه، اللهم اجعله من الفائزين المفلحين في الدنيا والآخرة.
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالسعادة

دعاء شكر لشخص

اللهم يا من بيده كل شيء، أشكرك على سعادة هذا الشخص، اللهم أدخل الفرحة إلى قلبه واغرس البسمة على وجهه، اللهم اجعل السعادة والهناء طريقه في كل وقت وحين، اللهم احفظه من كل شر وحزن وأكره، اللهم ارزقه من الجنة ونعيمها وحقق له أحلامه وأمانيه، اللهم اجعله من عبادك السعداء في الدنيا والآخرة.
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالهناء

دعاء شكر لشخص

اللهم يا منعم النعم ومنزلها، أشكرك على هناء هذا الشخص، اللهم ارزقه من طيبات الدنيا والآخرة، اللهم اكتب له الراحة والطمأنينة في حياته، اللهم ارزقه بيتًا عامرًا بالسعادة والفرح، اللهم ارزقه رفيقًا صالحًا يعينه على طاعتك، اللهم اجعل حياته هنيئة خالية من كل هم وكرب.
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالبركة

دعاء شكر لشخص

اللهم يا غني الأغنياء ورازق الخلائق، أشكرك على بركة هذا الشخص، اللهم بارك له في كل شيء، اللهم بارك له في رزقه وأهله وصحته وعمره، اللهم ارزقه من البركات الظاهرة والباطنة، اللهم ارزقه من فضلك ورحمتك وبركاتك، اللهم اجعله من عبادك المباركين في كل زمان ومكان.
دعاء شكر لشخص

دعاء للشخص بالستر والعافية

دعاء شكر لشخص

اللهم يا ستار العيوب وكاشف الكروب، أشكرك على ستر هذا الشخص وعافيته، اللهم استر عوراتنا وأستر ما بيننا، اللهم عافه من كل مرض وبلاء، اللهم اشفه وعافه من كل مكروه، اللهم احفظه من كل شر وفتنة، اللهم ارزقه الأمن والأمان في الدنيا والآخرة.
دعاء شكر لشخص

دعاء شكر لشخص

إن الدعاء لشخص هو من أجمل وأسمى معاني الشكر والتقدير، فهو دليل على المحبة والامتنان، وإنه لدليل على قوة الإيمان بالله تعالى، نسأل الله تعالى أن يستجيب دعواتنا وأن يحفظ لنا من أحببنا، وأن يرزقنا وإياهم السعادة والتوفيق والهناء في الدنيا والآخرة، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
دعاء شكر لشخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *