دعاء لمريض غالي

دعاء لمريض غالي

دعاء لمريض غالي

إن المرض من الأمور التي تقض مضاجع الجميع، فما بالنا إذا كان المريض عزيز علينا، عندها يزداد الأمر سوءاً وكرباً، بالأخص إن كان المريض من المقربين لنا، أو كان من أهلنا أو أصدقائنا الأعزاء، فاللهم اشفِ جميع مرضى المسلمين.

دعاء لمريض غالي

أدعية للمريض بالشفاء

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيده واشفه وعافه، اللهم ارفع عنه البلاء والوباء، وارفع عنه الضر، اللهم اشفه وعافه، واشفِ كل مريض.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض)، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، وارفع عنه البلاء والوباء، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

دعاء للمريض بالشفاء والصبر

دعاء لمريض غالي
دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والوباء، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اجعل مرضه تكفيراً لذنوبه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض)، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اجعل مرضه تكفيراً لذنوبه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إن عبدك (اسم المريض) اشتد عليه البلاء والمرض، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اجعل مرضه تكفيراً لذنوبه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

دعاء للمريض بالشفاء العاجل

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ارفع عنه البلاء والوباء، اللهم عجل شفاء عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) وأنت الشافي، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) ولا تذر فيه سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض)، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم عجل شفاء عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) وأنت الشافي، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) ولا تذر فيه سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إن عبدك (اسم المريض) يتألم بشدة، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض)، واشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم عجل شفاء عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) وأنت الشافي، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) ولا تذر فيه سقماً.

دعاء لمريض غالي

دعاء للمريض بالشفاء من المرض الخبيث

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من المرض الخبيث، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم تب عليه وتجاوز عنه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض) من المرض الخبيث، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم تب عليه وتجاوز عنه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

اللهم إن عبدك (اسم المريض) ابتلي بالمرض الخبيث، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من المرض الخبيث، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم تب عليه وتجاوز عنه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

دعاء للمريض بالشفاء بعد العملية الجراحية

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) بعد العملية الجراحية، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض) بعد العملية الجراحية، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إن عبدك (اسم المريض) أجرى عملية جراحية، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) بعد العملية الجراحية، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء للمريض بالصبر والشفاء من الهم والحزن

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من الهم والحزن، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض) من الهم والحزن، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إن عبدك (اسم المريض) حزين وكئيب، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من الهم والحزن، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اصبر عبدك (اسم المريض) على بلائه ومرضه، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

دعاء للمريض بالإشفاء من كورونا

دعاء لمريض غالي

اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من وباء كورونا، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تشفي عبدك (اسم المريض) من وباء كورونا، وأن تمن عليه بالعافية والشفاء، وأن تبعد عنه المرض والأسقام، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) واشفه شفاءً لا يغادر سقماً.

دعاء لمريض غالي

اللهم إن عبدك (اسم المريض) أصيب بوباء كورونا، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) من وباء كورونا، اللهم اشفِ عبدك (اسم المريض) شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم عاف عبدك (اسم المريض)، اللهم اشفِ عبدك (اسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *