مستشفى ابها العام

مستشفى أبها العام

مستشفى ابها العام

مستشفى ابها العام

يُعد مستشفى أبها العام أحد أبرز المؤسسات الطبية في المنطقة الجنوبية الغربية بالمملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة للمجتمع المحلي والمناطق المجاورة، ويتميز المستشفى بسمعته الطيبة وجودة خدماته الطبية عالية الكفاءة.

مستشفى ابها العام

أقسام المستشفى

مستشفى ابها العام

قسم الجراحة

يقدم قسم الجراحة بمستشفى أبها العام مجموعة شاملة من الخدمات الجراحية، بما في ذلك جراحة العظام، وجراحة المسالك البولية، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة الصدر، وجراحة الأطفال.

يضم القسم فريقًا من الجراحين ذوي الخبرة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم رعاية شاملة للمرضى قبل وبعد الجراحة.

ويضم قسم الجراحة غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، ووحدة عناية مركزة متخصصة لرعاية المرضى بعد الجراحة.

مستشفى ابها العام

قسم الباطنية

مستشفى ابها العام

يقدم قسم الباطنية بمستشفى أبها العام خدمات تشخيصية وعلاجية لمجموعة واسعة من الأمراض الداخلية، بما في ذلك أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الغدد الصماء، وأمراض الكلى.

مستشفى ابها العام

يضم القسم فريقًا من أطباء الباطنية ذوي الكفاءة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم رعاية شاملة للمرضى وتقديم التشخيصات الدقيقة والعلاج المناسب.

مستشفى ابها العام

ويضم قسم الباطنية وحدات متخصصة مثل وحدة أمراض القلب ووحدة أمراض الجهاز الهضمي ووحدة أمراض الكلى، والتي توفر رعاية متخصصة للمرضى الذين يعانون من هذه الأمراض.

مستشفى ابها العام

قسم الأطفال

يقدم قسم الأطفال بمستشفى أبها العام مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك خدمات حديثي الولادة وخدمات الأطفال حديثي الولادة.

يضم القسم فريقًا من أطباء الأطفال ذوي الخبرة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم رعاية شاملة للأطفال وتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.

مستشفى ابها العام

ويضم قسم الأطفال وحدات متخصصة مثل وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ووحدة أمراض الأطفال ووحدة جراحة الأطفال، والتي توفر رعاية متخصصة للأطفال الذين يعانون من هذه الحالات.

قسم النسائية والتوليد

يقدم قسم النسائية والتوليد بمستشفى أبها العام مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للنساء في جميع مراحل حياتهن، بما في ذلك خدمات الحمل والولادة.

يضم القسم فريقًا من أطباء النسائية والتوليد ذوي الخبرة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم رعاية شاملة للنساء وضمان صحة الأم والجنين.

ويضم قسم النسائية والتوليد وحدات متخصصة مثل وحدة الولادة ووحدة رعاية حديثي الولادة ووحدة أمراض النساء، والتي توفر رعاية متخصصة للنساء والأطفال حديثي الولادة.

قسم الطوارئ

مستشفى ابها العام

يقدم قسم الطوارئ بمستشفى أبها العام خدمات طبية على مدار 24 ساعة في اليوم، بما في ذلك خدمات الإسعاف الأولي والإحياء القلبي الرئوي.

مستشفى ابها العام

يضم القسم فريقًا من الأطباء والممرضين ذوي الكفاءة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم رعاية طبية فورية للمرضى وتثبيت حالتهم.

مستشفى ابها العام

ويضم قسم الطوارئ وحدات متخصصة مثل وحدة الإنعاش ووحدة العناية المركزة ووحدة الصدمات، والتي توفر رعاية متخصصة للمرضى الذين يعانون من حالات طبية خطيرة.

قسم الأشعة

مستشفى ابها العام

يقدم قسم الأشعة بمستشفى أبها العام مجموعة شاملة من خدمات التصوير الطبي، بما في ذلك الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي المحوسب والرنين المغناطيسي.

يضم القسم فريقًا من أخصائيي الأشعة ذوي الخبرة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم خدمات تشخيصية دقيقة وسريعة.

ويضم قسم الأشعة وحدات متخصصة مثل وحدة الأشعة السينية ووحدة الموجات فوق الصوتية ووحدة التصوير المقطعي المحوسب ووحدة الرنين المغناطيسي، والتي توفر خدمات تشخيصية متخصصة للمرضى.

قسم المختبر

يقدم قسم المختبر بمستشفى أبها العام مجموعة شاملة من خدمات التشخيص المخبري، بما في ذلك اختبارات الدم والبول والبراز.

يضم القسم فريقًا من أخصائيي المختبرات ذوي الخبرة العالية والمجهزين بأحدث التقنيات الطبية، ويحرص القسم على تقديم نتائج دقيقة وسريعة.

مستشفى ابها العام

ويضم قسم المختبر وحدات متخصصة مثل وحدة تحليل الدم ووحدة تحليل البول ووحدة تحليل البراز، والتي توفر خدمات تشخيصية متخصصة للمرضى.

يقدم مستشفى أبها العام مجموعة واسعة من الخدمات الطبية تشمل:

مستشفى ابها العام

  • الخدمات الجراحية
  • الخدمات الباطنية
  • خدمات الأطفال
  • خدمات النسائية والتوليد
  • خدمات الطوارئ
  • خدمات الأشعة
  • خدمات المختبر
  • التقنيات المستخدمة

    يستخدم مستشفى أبها العام أحدث التقنيات الطبية لتقديم خدمات طبية عالية الجودة، وتشمل هذه التقنيات:

    مستشفى ابها العام

  • جراحة المناظير
  • التصوير المقطعي المحوسب
  • الرنين المغناطيسي
  • مستشفى ابها العام

  • الموجات فوق الصوتية
  • مستشفى ابها العام

    الكادر الطبي

    مستشفى ابها العام

    يضم مستشفى أبها العام فريقًا من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة العالية والمؤهلين تأهيلاً عالياً، ويتلقى الكادر الطبي باستمرار التدريب والتطوير المهني لضمان تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة للمرضى.

    مستشفى ابها العام

    الجودة والاعتماد

    مستشفى ابها العام

    حصل مستشفى أبها العام على الاعتماد من الجمعية السعودية للجودة في الرعاية الصحية، وهو ما يعكس التزامه بتقديم خدمات طبية عالية الجودة. ويخضع المستشفى باستمرار للتفتيش والتقييم لضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية.

    يُعد مستشفى أبها العام أحد أبرز المؤسسات الطبية في المنطقة الجنوبية الغربية بالمملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المتخصصة للمجتمع المحلي والمناطق المجاورة، ويتميز المستشفى بسمعته الطيبة وجودة خدماته الطبية عالية الكفاءة، ويسعى مستشفى أبها العام باستمرار لتقديم أفضل رعاية طبية ممكنة للمرضى من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات الطبية وتطوير الكادر الطبي.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *